افضل شركة تنظيف الموكيت بالبخار بجدة

تنظيف الموكيت بالبخار، شركة المثالى للخدمات السعودية تقوم بتقديم خدمة غسيل الموكيت بالبخار بجدة، عن طريق إستخدام الأدوات والتقنيات الحديثة والمتطورة، وتقوم بتقديم خدمات متنوعة لكي تصل للتميز، ولا تقتصر أعمالها فقط على تنظيف الموكيت بالبخار وتقوم أيضاً بخدمات تنظيف منازل بجدة باستخدام أدوات حديثة.

تنظيف الموكيت بالبخار

الموكيت من الأشياء الهامة في المنازل والقصور والفنادق والشركات وبالتحديد المساجد، ويعتبر الموكيت من الأشياء الهامة التي يجب الحفاظ عليها وحماية مظهرها، لأن المظهر مهم ويعبر عن الرقي في الذوق الرفيع، النبي صلى الله عليه وسلم قال النظافة من الإيمان ومن المهم أن يكون المسلم بيته نظيف ومرتب.

عند وقوع شيء علي الموكيت نقوم بالتخلص من البقع والأوساخ في الحال، مثال: من الممكن أن نقضي على بقع القهوة والشاي بإستخدام محلول مطهر، نقوم بإضافة بعض من الكلوركس الألوان على البقعة المراد أزالتها ومن الممكن أيضاً وضع ربع ملعقة منظف في كوب من الماء الفاتر.

يجب أن نقوم بالتخلص من البقع المتواجدة على الموكيت أو السجاد مع الغسيل بصورة أفضل، فعند إزالة الحبر من على الموكيت يجب أن نقوم بإضافة الملح ونقوم بتركه حتى يتشرب الحبر تماماً، وبعد ذلك مسح مكان البقعة بالليمون حتى يمتص ما تبقى من البقع، فيجب الاهتمام والحفاظ على الموكيت والسجاد المتواجد في منازلنا وفي المساجد والقصور والفلل، لأنه يعد من المفروشات الغالية التي تقوم بإعطاء مظهر جميل للمكان.

شركة تنظيف الموكيت بالبخار تقوم ببذل الجهد في القيام بتنظيف وتعقيم الموكيت والسجاد، مديرات المنزل يصعب عليهم التعامل مع غسل الموكيت والسجاجيد فاكتفوا بكنسها فقط باستخدام المكنسة الكهربائية.

من الممكن تلف الموكيت وتغير لونه بسبب استخدام أشياء غير صحيحة عند غسله وأيضاً لعدم معرفة المنظفات الملائمة لغسل الموكيت والسجاد والستائر، نحن نقوم بتوفير الحماية التامة للموكيت والمفروشات الخاصة والستائر، الشركة تقدم لكي النظافة والتعقيم الذي تبحثين عنه دون تعرض الممتلكات لأي أضرار، فنحن لدينا خبرات عديدة من العمال المتميزين في تنظيف الموكيت بالبخار فهم مدربون على أعلى مستوى، يتم الحفاظ على الموكيت والسجاد عند مرحلة التنظيف ومعرفة نوع كل منها واستعمال المنظفات المناسبة لكل نوع التي تقوم بالتخلص من البقع الصعبة المتواجدة على الموكيت والتي ترجع لها المظهر الرائع والرونق المطلوب.

 

تنظيف الموكيت بالبخار بجدة

الأعمال التي تقوم بها شركة تنظيف الموكيت بالبخار بجدة

  • يجب تنظيف الموكيت والسجاد مرة كل أسبوع، عن طريق استعمال أجهزة البخار المتنوعة، مثل: المكانس الكهربائية.
  • يجب عدم إهمال الأطراف والنهايات للموكيت لأنها من الأجزاء المهمة، وتعتبر جزء مهم وأساسي في تنظيف الموكيت، ومن الممكن استعمال الأجزاء الأخرى المتواجدة مع المكنسة للقيام بتعقيم وتنظيف الأماكن التي من الصعب الوصول إليها.
  • من المهم إعادة التنظيف والتعقيم لأجزاء الموكيت الأربعة للتأكد من أن عملية التنظيف مكتملة على أحسن وجه، ويجب عدم الإسراع في عملية التنظيف وأخذ الوقت المناسب لكي يتم إزالة البقع والأوساخ بشكل كامل.
  • القضاء على الروائح الكريهة والبكتيريا عن طريق استعمال صودا الخبز بعد القيام  بعملية تعقيم وتنظيف الموكيت.

كيف يتم ازالة الروائح الكريهة بالبخار والبقع الصعبة

نقوم باستعمال مجموعة من الوصفات السهلة والمتوفرة في كل منزل، فيوجد خلطة للتخلص من الروائح الكريهة
الموجودة في الموكيت، وتكون الطريقة من خلال أن نقوم بغسل الموكيت بإستخدام مساحيق خاصة بالموكيت، من
الممكن رش روائح تعطير الجو على الموكيت وبالتحديد روائح النعناع أو القرنفل أو أي رائحة تفضليها، ومن الممكن
أيضاً إستعمال خلطة الخل الأبيض مع تخفيفه بالماء الدافئ للتخلص من هذه الروائح الكريهة الغير مرغوب فيها.

أهم الأدوات المستخدمة في عملية غسيل الموكيت بالبخار:

هذه العملية تتم عن طريق إستخدام ماكينة البخار، وهي تعد من أحدث وأهم الإبتكارات في مجال تنظيف الموكيت والسجاد والمفروشات والستائر، وهي تقوم بالتخلص من البقع والدهون والأوساخ والأتربة
بصورة نهائية، دون إلحاق الضرر بالقماش والنسيج أو تغيير لون القماش.

يتميز التنظيف اليدوي عند القيام بتعقيم وتنظيف الموكيت أنه لا يترك أي أثر بعد ذلك ويعمل على التخلص من الأوساخ والبقع بشكل نهائي ، ويوجد في ماكينة التنظيف بالبخار سرعات مختلفة يمكنها أن تصل إلي المسافات
البعيدة وتقوم بتغطية مكان كبير من الأرضية حتى تصل لأكثر من 50 متر.

وتقوم الشركة بتخصيص أنواع محددة من المنظفات لتنظيف الموكيت يوجد لديها رائحة لا تضر الخامات والنسيج الخاص بالموكيت، وبعد الإنتهاء من عملية التنظيف والغسيل نقوم بإزالة المياه المتبقية في الموكيت، والقيام بعملية التجفيف بسرعة.

اقرأ أيضا: افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

تنظيف موكيت بجدة

مميزات شركة غسيل الموكيت بالبخار

  1. الشركة تتميز بالدقة والجودة العالية والعروض المنخفضة في الأسعار، وهناك خدمات كثيرة تقوم بتقديمها الشركة منها: خدمة تنظيف الموكيت بالبخار والسجاد والمفروشات والستائر، وأعمال التنظيف الأخري.
  2. قامت الشركة بتخصيص قسم خاص لغسيل الموكيت والسجاجيد بالبخار، عندما قام العملاء بطلب هذه الخدمة، فتلك الخدمة لا يستطيع التخلي عنها.
  3. يوجد لدي الشركة الخبرة الكافية في مجال خدمة تنظيف الموكيت بالبخار، والشركة تتميز أيضاً بإمتلاكها أحدث الأدوات والتقنيات والعمالة المدربة على مستوى عالي من الكفائة والخبرة في جميع المجالات، عن طريق استعمال منتجات ومواد للتنظيف حاصلة على شهادة الجودة العالمية، الشركة تستخدم الأجهزة التي تعطي درجة حرارة مرتفعة جداً، وأيضاً قوة شفط هائلة مما يؤدي إلي نظافة الموكيتات والمفروشات وتعطي جفاف وتعقيم سريع خلال 24 دقيقة.
  4. يوجد بالشركة العاملة المدربة والمحترفة وتتميز ببنية قوية لحمل الموكيت لان الموكيت يكون تقيل جداً ومن الصعب نقلة بالأساليب العادية، ويلزم أيضاً عمال بكثرة، ويلزم أيضاً الأدوات والمواد التي تعمل على غسيل وتنظيف الموكيت.
  5. تعتبر الشركة هي الرائدة في العالم في عملية غسل الموكيت بالبخار، يفضلها العديد من الناس، فالشركة تستخدم المنظفات العالية الجودة ولها فاعلية عالية لكي تحمي الموكيت من التعرض لأي تلف أو ضرر ويجب التأكد من عدم وجود بكتيريا أو جراثيم أو أتربة تتعلق بها.
  6. يضم التنظيف بالبخار جميع المفروشات والموكيت بجميع أنواعها سواء كان صوف أو حرير أو غير ذلك.
  7. نمتلك فريق عمل مدرب وله الخبرة في هذا المجال ومدرب على استخدام الأدوات والمنظفات الحديثة في التنظيف بالبخار.
  8. الشركة تقوم بتوفير الخدمات المتنوعة الغير موجودة في أي مكان، فمن الصعب أن تقدم الخدمة أي شخص
    أخر لأن هذه الخدمات صعبة للغاية، وهذا لأن تنظيف الموكيت بالبخار يلزمه أكثر من شخص لكي يتم
    التنظيف والتعقيم بصورة جيدة، فالسجاد ثقيل جداً ومن الصعب نقله من مكان إلى آخر، فقد قامت الشركة
    بجلب معدات تعاون العمال في تعقيم وتنظيف وحمل الموكيت بطريقة سهلة وغير متعبة.
  9. يوجد لدي الشركة سيارات خاصة بنقل وحمل الموكيت من مكان إلى آخر، لإتمام عملية تنظيف الموكيت بالبخار، والعمل متاح في أي وقت على مدار 24 ساعة، وسوف تحصل علي العديد من الخدمات والمميزات
    عن طريق شركتنا لغسيل الموكيت بالبخار بجدة، وهذه الخدمات بأسعار مناسبة للجميع ويوجد أيضاً
    خصومات كبيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *